شركة مصنع مكس للأجهزة الالكترونية

عن الشركة

تأسست شركة مصنع مكس للأجهزة الأكترونية في عام 1439هـ. بحصولها على براءة اختراع رقم (5446) وتاريخ 16|10|1438 هـ من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وكذلك حصولها على براءة اختراع رقم (105690) وتاريخ 4/10/2018 من دولة المانيا. وحصول الشركة https://myvulkan-clubs.com/keks/ https://igrovyieavtomatibesplatno.com/odnorukij-bandit/ على العديد من الشهادات التي تجعل المنتج مطابق للمواصفات العالمية مثل اعتماد المنتج بشهادة كفاءة الطاقة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس وأيضا حصول الشركة على شهادة SGS   في تصنيع المنتج من المنظمة العالمية التي تسمح في تصنيع المنتج عالميا وحماية المنتج من ان يصنع بطريقة غير نظامية.

وبهذه الشهادات المعتمدة دوليا ومحليا تجعل المنتج قادرا ينافس اي منتج في السوق. وبهذا المنطلق تتسارع شركة مصنع مكس الى ان تظهر هذا المنتج على قائمة المنتجات العالمية بلا منافس محليا او دوليا حيث ان المنتج يتميز بصفة التبريد التي تم اضافتها الى جانب التسخين وبهذه الصفة يتميز جهاز سخان مكس حار بارد ان يستفاد منه في جميع فصول السنة الاربعة. علما ان في المقابل المنتجات الاخرى التي تشارك سخان مكس حار بارد تتميز في تسخين الماء في فصل الشتاء فقط اما بقية السنة التي تعادل حوالي أكثر من 8 أشهر فان الاجهزة الاخرى تضل بدون عمل ولا يستفيد منها العميل وخاصة في فصل الصيف والربيع والخريف عكس جهاز سخان مكس حار بارد الذي يكون تحت الاستخدام على مدار السنة.

فمن خلال هذه الصفة والميزة تأسست شركة مكس للأجهزة الأكترونية وشع نورها بين https://myvulkan-clubs.com/keks/ https://igrovyieavtomatibesplatno.com/odnorukij-bandit/ الشركات التي تعمل في تصنيع السخانات واصبحت متميزة بهذا المنتج الذي ليس له منافس في السوق ويعتبر ذو قيمه جوهرية في تواجده في الاسواق السعودية اولا والاسواق العالمية ثانيا. ومن خلال افكار ابناء الوطن تشكلت هذه الفكرة وتم بلورتها وتشكيلها الى منتج حقيقي يعتمد عليه بعد الله في تأسيس شركة قادره على المساهمة في تحريك عجلة التنمية للوطن الغالي من ادراج منتج جديد في السوق السعودي وخلق وظائف لأبناء الوطن الغالي.

                   شركة مكس للاجهزه الاكترونية تتمنى لكم دوام التوفيق